برودكاست حزين

 

 

أجر الصوت ,
( الا يافاقدتني ) !
ترى نفسي بعدك .. مراودتني !
على شي ٍ
ما يقدم فيه عاقل ..
بعد عنك المقادير أحتدتني .. ,
( الا يافاقدتني ) ..
وين رحتي ؟
وأنا قيود المكان مقيدتني
( الا يافاقدتني ) ..
آآآآآآآهـ ليتك .. , .. على عهد ٍ عليه معاهدتني ,
غيابي عنك ؟
شي ٍ غصب عني ,
تقولين : الظروف معاندتني ؟
رجعت ,
وقبل لا أشوف الرساله !
[ آصارحك ] !
أبهجتني وأسعدتني .. ,
لقيت رسالتك
( ولا لقيتك) !!
على إنك قبل أغيب .. مواعدتني
أجي .,
والقاك .,
في ( نار أشتياقك ) !
ولو إن المقادير أبعدتني
أفكر فيك
مدري وش حصل لك ؟
قسم بالله الافكار اجهدتني
ياليتك من سعاده في سعاده .. , .. لو حظوظي معك ما ساعدتني !
وأنا ؟
لوّ أتمنى قلت :
ليتك
قبل هذا الغياب
معودتني .. ,
( أنا اللي ) ,
ثم ..
( أنا اللي ) ,
ثم ..
( أنا اللي ) ,
( أنا اللي ) , فاقدك .. يافاقدتني !

 

==========

 

‏‏ضيقھَ ٻِ’ : صَدڕيْ ,
’ﺂخإف ‘أشھَقھَآ يآيمھَ . . . ]
ۆ يۆقفّ’ ﻋنٌدهآ ’‘
... ﻋمـّڕي </3(n)

 

 

‏‏-
=========

 

‏#̷̲

عندمآ تَشعُر
ﺑ ﺂﻟﺣآجہ ﻟ ﺂﻟآنفرآد ﺑنفسكَ ..
هْذآ ﯾعنيّ ː
ﺂنكَ تملكَ ﺣ͠ديثاً
لٱ يستوعّبہ ﺂﺣ͠د غيركٌ </3 !

 

=========

‏‏↓̴ ☇
¸ ¸ ~̨̛ 
ﺂحياناً تڳۆن خيباتنا
أعمق من  :
ﺂلثمانيہ ۆ ﺂلعشرۆن حرفاً !
لا يسعنا حينہا سۆى /
- ﺂلتشبث بـ ﺂلصمت ..*

 

 


‏#̷̲

===========

 

‏​‏​‏​≈ [</3 ˇ]•┌
                    ˇ  ↓    
بعضَ : ﺂﻟ̲غيآب -
           ﭔعلمڳ ، ڳيفُ / ٺقسىَ  ..</3

 ۆبعض : ﺂﻟ̲غياُبَ -
          ﭔعلمڳ ، ڳيف / ٺشٺآإق  ..

=========

 

‏​​‏​​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​٭•-̶̶◂ [ </3]‏​›٭

ﺂﻟﺣبّ غٱيھ..ﻟﮘنْ ﺈﻟﺑﻋدُ [ﻣﺷرۆعَ]
     لآزمَ ﻧﻋﯾﺷھ ﺑ/ ﺂﻟرضآ ۆ ﺂﻟﻗنِآﻋھ</3
            

=========

 

قبل لآ ترحل .. سَيِّــر علىۓ طعوؤن القلب وأبريهــآإ ,,,
تهوؤن علىۓ قلبـ♥ـيۓ طعوؤن آلڪل ..
إلآ طعوؤنڪ .. واللهـ مآآ أقدر عليهــآآآ ..!!


                                   

==========

 

 يِأًلّبّلُأِڳً بٌيِرَيِ ..!!
مِأً شَرًيٌتٌڳُ لًطٌرًبِة أِلٌرُأًسِ
لًأً لٌأَ
شُرَيَتٌڳٌ لِعِيُوًنّ أَلِزُيَنٌ
تًقُرُبّنٌيَ لُهً
مًأً دُرُيًتِ
أٌنّڳَ تُڳُشّفّ لِيَ خًفّأٌيّأُهِ ...
وّتّسٌبَبً فٌرُأِقّنُأً :(

 

=======

 


                     

 

جميع الحقوق محفوظه © 2014 برودكاست SemoBerry | تم التعريب بواسطه مدونه كابوس